أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطائرة عباس الخباز أن فوز المنتخب بالمركز الثالث ضمن كأس آسيا للرجال جاء بعزيمة الرجال وإصرار اللاعبين على تحقيق أكبر إنجاز في تاريخ الكرة الطائرة البحرينية.

وأشار الخباز إلى أن منتخبنا قدم مباراة كبيرة يوم أمس أمام المنتخب الكوري الجنوبي وكانت الأخطاء أقل بكثير مما كانت عليه في مباراة اليابان ضمن نصف النهائي، مضيفاً أن اللاعبين عزموا بعد خسارتهم المباراة الماضية إلى تعويضها بإنجاز غير مسبوق للبحرين.

وأهدى عباس الخباز الإنجاز إلى القيادة الرشيدة في مملكة البحرين، مؤكداً أنهم الداعم الأول للرياضة في المملكة وأن هذه الإنجازات التي تحققها البحرين في المجال الرياضي نظير الدعم الكبير والمتواصل من قبل القيادة، مهدياً في الوقت ذاته الإنجاز إلى القيادة الرياضية في المملكة وما تقدمه من دعم واهتمام من أجل النهوض بالحركة الرياضية ومواصلة تحقيقها الإنجازات في مختلف الألعاب.



كما أشاد اللاعب بالجهود التي بذلها كل من اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب خلال الفترة الماضية، مثنياً على المساندة الكبيرة التي قدمها الاتحاد البحريني لكرة الطائرة لدعم المنتخب في هذه المشاركة القارية.