وليد عبدالله




يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات «الفوتسال» تحضيراته المحلية، وذلك استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الفترة 27 سبتمبر لغاية 8 أكتوبر بدولة الكويت الشقيقة.

ويخوض المنتخب الوطني للصالات حالياً حصصه التدريبية على صالة نادي أم الحصم تحت قيادة المدرب البرازيلي لينو والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين.


من جانبه، قال مدير المنتخب رائد بابا لـ «ملاعب»: «إن المنتخب يستعد لخوض غمار منافسات نهائيات كأس آسيا والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة في سبتمبر المقبل. فالمعنويات مرتفعة لخوض هذه المشاركة الآسيوية، خصوصاً بعد أن نجح المنتخب في التأهل لهذه النهائيات عن جدارة واستحقاق في التصفيات التي خاضها مدينة الفجيرة الإماراتية في أبريل الماضي، بعدما حل في المركز الثاني في الترتيب النهائي للمجموعة الثانية عن منطقة الغرب برصيد 4 نقاط خلف المنتخب العراقي الذي تصدر المجموعة بذات عدد النقاط وتأهل إلى النهائيات».

وأضاف: «المنتخب يخوض تدريباته بشكل يومي تحت قيادة المدرب البرازيلي لينو على صالة نادي أم الحصم. حيث ستتخلل التحضيرات المحلية خوضه وديتين أمام منتخب مصر يومي 1 و3 سبتمبر. حيث سيسعى المنتخب لإقامة معسكر داخلي يسبق هاتين الوديتين، على أن يخوض ودية في الكويت أمام المنتخب الياباني يوم 23 سبتمبر»، مشيراً إلى أن البرنامج الإعدادي لن يتخلله معسكر خارجي وذلك لضيق الوقت.