وليد عبدالله




رغم مشاركاته مع الحالة بالوديات

أكد اللاعب الشاب طلال النعار أنه سيوقع عقداً مع نادي الاتفاق وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022-2023، مضيفاً أنه خاض تجربة مع فريق نادي الحالة إلا أنها لم تتكلل بتوقيع العقد مع النادي.


وقال النعار في تصريحه لـ"ملاعب": "لقد تلقيت عرضاً من نادي الاتفاق، يتضمن الانضمام وتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث توصلت لاتفاق مع النادي بهذا الخصوص. ولدي رغبة في اللعب وتقديم أفضل المستويات والمساهمة مع الزملاء بالفريق لتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس طموحات وتطلعات إدارة النادي في الوصول لمراكز متقدمة في الترتيب العام بمسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الجديد".

وأضاف: "وفيما يخص انضمامي لصفوف الحالة، فقد خضت تجربة مع الفريق خلال الفترة القليلة الماضية وشاركت في المباريات الودية، إلا أن هذه التجربة لم تتكلل بالنجاح من خلال التوقيع على عقد انضمامي لصفوف الحالة"، متطلعاً أن يوفق في التجربة التي سيخوضها مع الاتفاق وأن يحقق النتائج المطلوبة مع الفريق خلال الموسم.

ويعتبر اللاعب طلال النعار أحد اللاعبين الشباب الذين يمتلكون قدرات جيدة على مستوى خط الهجوم وحساً تهديفياً، فقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي المحرق ثم خاض تجارب محلية مع فرق مدينة عيسى والبسيتين.

وكان اللاعب قد مثّل منتخب الشباب في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي احتضنتها مملكة البحرين في أكتوبر 2016، حيث وصل مع المنتخب إلى دور الثمانية في هذه البطولة. في حين فاز مع المنتخب بوصافة بطولة المنتخبات الخليجية للشباب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة عام 2015.