عمر البلوشي




توصل نادي المحرق إلى اتفاق نهائي مع المدرب الصربي راجكو ترومان وذلك لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم، حيث نجح المحرق في الاستعانة بخدمات المدرب الذي قاده في فترة سابقة.


ويعمل نادي المحرق على وضع اللمسات الأخيرة على عقد المدرب بناءً على مصدر مقرب من نادي المحرق، حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة بين الطرفين للتوصل إلى صيغة نهائية تقضي بتولي ترومان مهمة تدريب سلة الذيب في الموسم القادم.

وسيتولى ترومان مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب الوطني حسين قاهري الذي لم يتم تجديد التعاقد معه وخاصة أنه حصل على عرض خارجي والذي سيستلم من خلاله مهمة تدريب فريق الســـــــــلام السعــــــودي لمدة ثلاثـــــة مواسم.

وفي المقابل، بدء المحرق تحركاته من أجل التعاقد مع محترف أجنبي للانضمام إلى صفوف سلة الذيب، حيث يبحث النادي عن لاعب سوبر قادر على تحقيق نقلة نوعية في أداء المحرق هذا الموسم، في ظل المساعي نحو عودة الفريق لصعود منصات التتويج بعد غياب عدة مواسم عن تحقيق ذلك.

وقد كان المحرق قريباً في الموسم الماضي من تحقيق لقب دوري زين السلاوي، إلا أنه خسر مواجهتين من أصل ثلاث أمام المنامة، في نهائيات شهدت إثارة وندية بين الطرفين.