وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي الخالدية للتعاقد مع المعد البدني التونسي عبدالدايم زقروبة، وذلك للانضمام للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بنادي الخالدية، أن النادي فتح خط المفاوضات مع المعد البدني السابق لفريق نادي الحالة المدرب التونسي عبدالدايم زقروبة، وذلك من أجل الحصول على خدماته للموسم الجديد، مشيرة المصادر إلى أن الإدارة توصلت لاتفاق مع المدرب زقروبة على الصيغة النهائية للعقد، وأنه بانتظار التوقيع والإعلان الرسمي عن انضمامه للجهاز الفني للفريق.



وعلى الرغم من أن نادي الخالدية قد وقع مع مدرب اللياقة البرتغالي بيدرو ميرندا، والمتواجد ضمن الطاقم الفني الحالي تحت قيادة مواطنه المدرب برونو ميغيل، إلا أن النادي فضل الاتفاق مع مدرب اللياقة التونسي زرقوبة ليكون ضمن الطاقم الفني الحالي، والذي يتوقع أن ينتظم بالمعسكر الذي يجريه الفريق حالياً بالجمهورية التركية، وذلك استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

وكان الفريق قد خاض يوم أمس وديته الثانية بالمعسكر والتي التقى خلالها فريق صبنجه التركي. فيما خاض تجربته الأولى أمام الاتفاق السعودي، والتي انتهت لصالح الأخير بهدف دون رد.

وكان الفريق قد نجح في الموسم الماضي من إحراز أول ألقابه منذ تأسيس النادي عام 2020، حيث استطاع من التتويج بلقب النسخة 45 من مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، بعد فوزه على فريق الرفاع الشرقي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في هذه المسابقة، والتي انتهت نتيجتها خلداوية 4/3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ويسعى الفريق من خلال تحضيراته الجادة قبل بداية هذا الموسم، للمنافسة على تحقيق الثنائية، من خلال حصد أول ألقابه على مستوى مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والمحافظة على لقبه بمسابقة أغلى الكؤوس.