عمر البلوشي


باربار يصطدم بالأهلي بالجولة الافتتاحية

أصدر الاتحاد البحريني لكرة اليد جدول منافسات دوري خالد بن حمد للموسم الرياضي القادم والذي من المنتظر أن ينطلق في الخامس من شهر سبتمبر القادم كثاني مسابقات الموسم انطلاقاً بعد مباراة كأس السوبر البحريني التي ستقام اليوم بين النجمة والأهلي.


وتشهد الجولة الأولى من المنافسات خوض خمسة مواجهات بين الفرق المشاركة، حيث يفتتح توبلي وسماهيج منافسات الدوري في الخامس من سبتمبر، وتليها في نفس اليوم مواجهة بين النجمة والبحرين.

ويلتقي في اليوم التالي الشباب مع الاتحاد، ومن ثم تقام مباراة قوية تجمع كل من فريقي الأهلي وباربار، على أن تختتم الجولة في اليوم الذي يليه بمواجهة الاتفاق والتضامن.

ويخوض النجمة منافسات الدوري من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الرابع على التوالي، في ظل التطلعات النجماوية في الحفاظ على اللقب وخاصة أن هذا الموسم لن يكون سهلاً على الإطلاق وسط المنافسة المتوقعة بين العديد من الفرق على اللقب.

وتختتم منافسات الدور التمهيدي من الدوري في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر القادم، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التي ستقام في كل من بولندا والسويد خلال الفترة من 11 لغاية 29 يناير القادم التي سيشارك فيها منتخبنا، حيث من المتوقع أن ينطلق إعداد المحاربين مبكراً وقبل انتهاء الدور التمهيدي وذلك للوقوف على جاهزيتهم التامة لهذه المشاركة العالمية.