وليد عبدالله




أبدى نادي الاتفاق رغبة في التعاقد مع مهاجم فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم علي مفتاح، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2022/2023.

وأشارت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الاتفاق، إلى أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات الرسمية مع إدارة نادي المحرق، والتي تتضمن طلباً بالحصول على خدمات لاعب المحرق المهاجم الشاب علي مفتاح بنظام الإعارة.


وأوضحت المصادر أن المفاوضات لاتزال جارية بين إدارتي الناديين للتوصل لاتفاق فيما يخص انتقال اللاعب إلى صفوف فريق الاتفاق، حيث ستكشف الأيام القليلة المقبلة عن القرار الذي ستتخذه إدارة المحرق ما إذا وافقت على انتقال اللاعب أم فضلت إبقاءه ضمن تشكيلة الفريق لهذا الموسم.

ويواصل فريق الاتفاق تحركاته لتأمين لاعبين محليين ومحترفين للفريق الأول لكرة القدم، حيث بينت المصادر أن إدارة النادي تسعى من خلال تحركاتها إلى تعزيز الصفوف باللاعبين الذين يشكلون إضافة ويدفعون للمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية، تساعد في الوصول إلى الهدف الذي رسمته الإدارة في المنافسة على بطاقة الصعود لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وكان الفريق وبقيادة مدربه الوطني الحالي محمد المقلة قاب قوسين من الدخول في المنافسة على بطاقة الصعود الموسم الماضي، عبر مرحلة الملحق إلا أن الفريق لم يحظَ بهذه الفرصة، بعد أن أنهى الموسم برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه وصاحب المركز الرابع فريق المالكية «27 نقطة».