وليد عبدالله

يعكف الاتحاد البحريني لكرة القدم على البحث عن مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخب الوطني للناشئين وأحد المنتخبات الخليجية في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

حيث يتجه اتحاد الكرة للتواصل مع الاتحاد السعودي، الكويتي والإماراتي، وذلك من أجل تأمين هذه المباراة خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي تسبق خوض أحمر الناشئين الوديتين الدوليتين أمام نظيره المنتخب السوري يومي 15 و17 سبتمبر.



ويواصل المنتخب الوطني للناشئين تحضيراته المحلية تحت قيادة المدرب الوطني بدر خليل وبمعاونة الطاقم الفني المعاون، حيث يشارك في التدريبات جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل المدرب لهذه الفترة الإعدادية، والتي يستعد من خلالها المنتخب لخوض مباريات المجموعة الثالثة التي ستحتضنها سلطنة عمان الشقيقة في الفترة 1-10 أكتوبر القادم، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 16 عاما المقرر إقامتها في عام 2023.

ومن المنتظر أن يشد المنتخب الرحال إلى العاصمة العمانية مسقط نهاية سبتمبر، وذلك للاستعداد لخوض مباريات مجموعته في هذه التصفيات، التي يوجد فيها إلى جانب منتخبات عمان «المضيف»، قطر، العراق ولبنان. حيث سيخوض المنتخب جدول مباريات مضغوطا في هذه المجموعة، يستهل مشواره بملاقاة المنتخب اللبناني يوم 1 أكتوبر، وسيلاقي المنتخب القطري يوم 3 أكتوبر، وسيواجه عمان يوم 5 أكتوبر ويلتقي بالعراق يوم 7 من الشهر ذاته.