تتجه أنظار محبي وعشاق ناديي الرفاع والرفاع الشرقي اليوم "الثلاثاء" إلى ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، وذلك للقاء المرتقب الذي يجمع بين الجارين فريق نادي الرفاع وفريق نادي الرفاع الشرقي عند الساعة 8 مساء، وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي عن منطقة الغرب بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مشوار الفريقين

وبالعودة لمشوار الفريقين في هذه المسابقة، فقد تأهل فريق الرفاع لهذه المرحلة من المسابقة، بعدما حل ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط خلف المتصدر فريق العربي الكويتي. وقد نجح الفريق في هذه المجموعة من الفوز على فريق ظفار العماني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، والفوز على فريق شباب الخليل الفلسطيني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف. فيما نجح الرفاع الشرقي من الحصول على بطاقة التأهل، بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على حساب فريق تشرين السوري بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وتعادله أمام فريق هلال القدس الفلسطيني بنتيجة هدفين لهدفين وأمام النجمة اللبناني بنتيجة هدف لهدف.



انطلاقة قوية

وستكون هذه المواجهة بين الفريقين هي انطلاقة قوية للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023، والتي يسعى من خلالها كل فريق أن يحقق انتصاراً ثميناً لمواصلة المشوار في هذه البطولة الآسيوية وتكون بذلك دافعاً معنوياً كبيراً لبداية الموسم المحلي المتمثل بمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، ودوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس الاتحاد.

الطاقم التحكيمي

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد عينت طاقماً كورياً مكوّناً من حكم الساحة كيم وو سونغ، والحكم المساعد الأول سونغ بون كين، والحكم المساعد الثاني بارك كيين يونغ والحكم الرابع كيم دي يونغ. فيما عينت اللجنة الحكم السعودي الدولي المتقاعد يوسف رستم مقيماً للحكام والطاجاكستاني داف لاتماند إسلاموف مراقباً لهذه المباراة.