عمر البلوشي

أعلن نادي المحرق مؤخراً عن جملة من التعاقدات وتجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وذلك لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم، والذي سيكون بقيادة المدرب الصربي راجكو ترومان الذي عاد لقيادة دفة الفريق بعدما كان مدرباً له قبل عدة سنوات.

ويبدو أن الإدارة المحرقاوية ترغب وبقوة في عودة الفريق من خلال تدعيم صفوفه لصعود منصات التتويج التي يغيب عنها المحرق منذ عام 2019م، حيث تأتي عودة ترومان في وقت يحتاج فيه الفريق إلى مدرب قادر على بناء منظومة منافسة بين الكبار، إلى جانب إسناد مهمة مساعد المدرب لكل من المدربين الوطنيين جاسم محمد "النحلة" وحسين نبيل.



كما أعلن النادي عن التعاقد مع اللاعبين علي جعفر وحسين سلمان لتدعيم صفوف الفريق، إلى جانب توقيع عقد احترافي مع اللاعب علي ربيعة الذي سيستمر مرتدياً شعار سلة الذيب، في ظل تجديد عقود اللاعبين بدر عبدالله، وعلي شكرالله ويونس كويد في الأيام القليلة الماضية، ليؤكد النادي مدى رغبته في الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق سعياً من أجل تكرار سيناريو الموسم الماضي بالوصول إلى نهائي دوري زين السلاوي ولكن هذه المرة بتحقيق اللقب.

ويجري المحرق تحركاته المستمرة من أجل التوقيع مع محترف أجنبي سوبر قادر على تحقيق إضافة قوية ونوعية للفريق هذا الموسم، في ظل امتلاك جهاز اللعبة خلال الفترة الحالية العديد من السير الذاتية للاطلاع عليها، واتخاذ القرار المناسب حول المحترف وإمكانية قدومه قبل انطلاق منافسات دوري زين السلاوي.

وفي المقابل، أصدر نادي المحرق مؤخراً بياناً يشير خلاله إلى إيقاف اللاعب محمد ناصر حتى إشعاراً آخر بناءً على توصيات جهاز اللعبة، وذلك نظراً لما بدر منه من تصرفات غير مقبولة، حيث سيكون غيابه مؤثراً على الفريق وخاصة أنه من العناصر المهمة في سلة الذيب خلال السنوات الماضية.