وليد عبدالله




أعلن نادي الحالة رسمياً عن تعاقده مع 3 محترفين أجانب وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2022/ 2023.


وكان النادي عبر منصته الرسمية بـ»الانستغرام» قد أعلن عن التعاقد مع 3 محترفين لارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وهم: المهاجم السنغالي بابا ديوب، ولاعب الوسط الغاني ايوب واه والمدافع الكاميروني ألين. كما أعلن النادي عن تعاقده مع اللاعب وليد الطيب للانضمام للكتيبة الحالاوية في هذا الموسم.

وسبق للفريق أن تعاقد مع اللاعب الشاب علي جمال قادماً من فريق نادي الخالدية واللاعب الشاب سعيد راشد قادماً من فريق نادي البسيتين، وذلك لتمثيل الفريق في الموسم.

وسيبدأ الفريق مشواره بمنافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يلاقي فريق نادي البديع غداً «الثلاثاء» عند الساعة 6.30 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام مباريات الجولة الأولى من القسم الأول بالنسخة 66 من المسابقة.

وبدأ الفريق إعداده للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد المدرب المصري محمد عبدالسميع، والذي فضلت إدارة النادي التعاقد معه خلفاً للمدرب الوطني عارف العسمي، الذي لم يجدد النادي عقده لهذا الموسم، بعد أن قاد الفريق في 3 مواسم، ونجح في تحقيق الفريق للمركز الخامس في الترتيب النهائي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي، والذي لم يحققه الفريق منذ 10 مواسم، والتي كانت قد شهدت هبوط الفريق مرتين للدرجة الثانية، وحصوله في الموسم قبل الماضي على لقب مسابقة دوري الظل.