عمر البلوشي

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي البحرين والاتفاق عند تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي سماهيج والاتحاد عن تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

ويدخل الاتفاق مباراته اليوم أمام البحرين بشعار الفوز من أجل كسب النقطة السادسة للفريق وتعزيز موقفه بين الكبار خلال منافسات هذا الموسم، حيث من المتوقع أن يتفوق الاتفاقيون على منافسهم البحرين في هذه المواجهة وذلك بفضل فارق الإمكانيات الفنية بين الطرفين.



وفي المقابل، فإن البحرين أمام تحدٍ تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم على الرغم من عدم سهولة المواجهة للفريق، في ظل التوقعات بأن يظهر الفريق بنفس أداء الموسم الماضي ومواصلة تحقيقه مراكز متأخرة في جدول الترتيب العام.

وفي اللقاء الثاني، يمتلك سماهيج فرصة كبيرة لتعزيز موقعه بين الكبار عندما يواجه الاتحاد في مباراة اليوم، حيث ظهر سماهيج بمستوى متميز أمام توبلي في الجولة الماضية، في ظل رغبة الاتحاديين بالاندفاع نحو تحقيق الانتصار في مباراة اليوم والفوز في ثاني مبارياته هذا الموسم.

ويتطلع الاتحاد إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الاتفاق بانتصار في هذه الجولة، وخاصة أن الفرصة سانحة أمامهم في ظل تقارب المستوى مع سماهيج، مما سيجعل المنافسة قوية بين الفريقين.