يخوض المنتخب معسكراً تدريباً على صالة اتحاد كرة الطاولة

زارت عضوة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، تدريبات المنتخب الوطني لرفع الأثقال، والذي يستعد للمشاركة في بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 التي تحتضنها في المملكة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، خلال الفترة 6- 16 أكتوبر المقبل بفندق كراون بلازا.

ورافق الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في هذه الزيارة، رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق وعدد من أعضاء الاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة.



وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن استضافة البحرين للبطولة الآسيوية يجسد الدعم الكبير الذي يحظى به القطاعين الشبابي والرياضي من القيادة الرشيدة والحكومة، في جعل البحرين أيقونة رياضية وهو النهج الذي تسير عليه المملكة في الجانب الرياضي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأوضحت أن استضافة المملكة لهذا الحدث البارز، يشكل منعطفا مهما في تسجيل نجاح جديد للمملكة، ويتماشى مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تنشيط وتعزيز السياحة الرياضية والتي تظهر إشراقة المملكة في الجانب الرياضي، معربة عن تقديرها للجهود البارزة التي يبذلها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومثابرة الاتحاد في تنظيم مثالي للبطولة، حيث أن الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد والحماس والنشاط الكبير من مختلف اللجان يؤكد تسجيل نجاح جديد قبل انطلاق البطولة.

وقالت: "إن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة سعيد بهذا التعاون مع اتحاد رفع الأثقال، حيث أن التعاون المشترك يأتي من باب المسؤولية المشتركة بين الاتحاد وعمل جميع القطاعات الرياضية يداً بيد نحو استضافة مثالية للبطولة، حيث يعرب الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عن سعادته بهذا التعاون واحتضان تدريبات المنتخب الوطني لرفع الأثقال للحدث القاري".

وأضافت: "نحن على ثقة كبيرة بقدرات المنتخب الوطني لرفع الأثقال في تحقيق النتائج الإيجابية التي تضع المملكة على عرض هذه الرياضة العريقة، وأحيي جهود الاتحاد في توفير سبل الدعم لكافة اللاعبين واللاعبات، حيث يسهم ذلك في تحقيق أفضل النتائج. و سعداء برؤية منتخب السيدات يسجل إنجازات فريدة خصوصاً للاعبة زينب علي التي تمتلك إمكانيات عالية ساهمت في ظهورها في البطولات الماضية وتحقيقها عدة إنجازات متمنين للمنتخب دوام التوفيق والنجاح".

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق الدور البارز للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، والتعاون المميز من اتحاد كرة الطاولة الذي يسهم في تحقيق العديد من الأهداف، مشيداً بالكلمة التي وجهتها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة للاعبين واللاعبات خلال الزيارة، والتي شكلت أجواء إيجابية في نفوس أعضاء المنتخب الوطني، مما سيسهم في حصولهم على دفعة معنوية عالية لتحقيق النتائج الإيجابية.

ويخوض المنتخب الوطني لرفع الأثقال معسكراً تدريبياً على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022، حيث سيستمر هذا المعسكر حتى 30 سبتمبر الجاري، على أن يخوض معسكره الثاني مطلع أكتوبر في فندق جولدن توليب قبل خوض غمار المنافسات في البطولة الآسيوية.