المحرر الرياضي


لقاء من جانب واحد للزعيم أمام سترة بدوري زين

تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية لدوري زين السلاوي بإقامة لقاءين على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم، إذ سيلعب عند الخامسة والنصف عصراً المنامة حامل اللقب مع سترة، تليها في السابعة والنصف مباراة قوية بين الأهلي والحالة.


فيما كانت الجولة الأولى انتهت يوم الاثنين، وفاز فيها المنامة على سماهيج، الأهلي على النجمة، مدينة عيسى على سترة، البحرين على الحالة والمحرق على النويدرات، فيما غاب الاتحاد عن الجولة الأولى، كون كل جولة سيغيب عنها فريق واحد لأن عدد الفرق في دورينا 11 فريقاً.

وستتواصل هذه الجولة بإقامة مباراتين الثلاثاء المقبل، وستجمع الأولى النويدرات بمدينة عيسى والثانية الاتحاد في أول ظهور له مع سماهيج، وفي اليوم التالي سيلتقي المحرق مع البحرين في قمة مباريات الجولة الثانية.

وعودة لمباراتي اليوم، فإن الأنظار ستكون موجهة ناحية موقعة الأهلي بالحالة وهما كانا تواجدا في المربع الذهبي الموسم الماضي، لكن هذه المرة تبدو الأمور أرجح وبشكل أوضح للفريق الأهلاوي الذي حافظ على جميع نجومه تقريباً، فيما الحالة خرج منه بعض اللاعبين ولم يتم تعويضهم وتم الاعتماد على الشباب بشكل أكبر في اللقاء الأول، ولكن كل هذا لايعني أن المباراة محسومة بالنسبة للفريق الأصفر، فالبرتقالي بإمكانه تدارك الأوضاع اليوم وتقديم مباراة قوية ومسح الصورة التي كان عليها في الجولة الأولى.

بينما اللقاء الأول اليوم فإن الأمور كما هو متوقع ستسير في اتجاه واحد وهو الجانب المنامي نظراً للفارق الهائل في الإمكانيات مع فريق سترة، وكلاهما سيلعب بالمحترف لأول مرة بعد الغياب في الجولة الأولى، إذ سيلعب جوردان كراوفورد مع المنامة ومالك واينغلاس مع سترة.