عقد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية سامي الحداد اجتماعاً تنسيقياً مع رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية محمد بن جلال، لفتح أبواب التعاون بين الطرفين وبناء العلاقات الإستراتيجية التي من شأنها تطوير رياضة كمال الأجسام.

وهنأ بن جلال الحداد بالنتائج المتميزة التي حققها المنتخب الوطني لكمال الأجسام في مشاركته الأخيرة ببطولة آسيا في نسختها الـ55 والتي أقيمت بقيرغزستان وكانت حصيلتها ذهبية و3 برونزيات.

وأشاد بالمستويات الفنية العالية التي قدمها اللاعبون وتشريفهم للبحرين في المحفل الرياضي الآسيوي، كما أشاد بجهود مجلس الإدارة برئاسة سامي الحداد.



فيما استعرض الحداد برامج وأنشطة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية ومشاركات المنتخبات الوطنية وخطة الاتحاد للفترة القادمة، ورحب بفتح مجالات التعاون بين الاتحاد البحريني لكمال الأجسام وشركة طموح.

وأشاد بما تقدمه الشركة من دعم للأندية الوطنية حيث ساهم في الارتقاء بمستوياتها ومستويات نتائجها وخصوصاً دعم الكرة البحرينية، مؤكداً اهتمام مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية بالتعاون مع الشركة في مختلف جوانب التطوير التي من شأنها الارتقاء باللعبة على مستوى البحرين.