عمر البلوشي

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023 بمواجهة تجمع فريقي الشباب والاتفاق عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ويخوض الشباب اللقاء وعينه على التمسك بصدارة الترتيب العام للدوري في ظل الاندفاع الكبير والأداء القوي الذي يقدمه الفريق سعياً نحو تحقيق اللقب، في ظل المنافسة الصعب على ذلك وخاصة مع فريق النجمة حامل اللقب الذي بدوره لن يترك الشباب وحيداً في المقدمة.



ويمتلك الشباب كتيبة قوية من اللاعبين ترتكز على التخليص السريع من العمق والأطراف، إلا أن مواجهتهم اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق وخاصة أمام الاتفاق الذي بدوره يسعى لتحقيق الفوز والمنافسة على مركز متقدم هذا الموسم في ظل امتلاكه 6 نقاط في رصيده من انتصارين في الجولتين الماضيتين.

ولدى الاتفاق فرصة كبيرة من خلال هذه المواجهة لتحقيق الفوز في اللقاء والقفز نحو صدارة الترتيب، وخاصة أن المنافسة حالياً عليها أصبحت بين الشباب والنجمة والاتفاق، مع مساعي الأهلي نحو التقدم والمنافسة على اللقب في الجولات القادمة.

ويتوقع أن تشهد المباراة أداء قوي بين كلا الطرفين في ظل تقديمهم لمستويات متميزة منذ بداية الموسم، في ظل امتلاك الطرفين عناصر متميزة قادرة على تحقيق ذلك.