وليد عبدالله




وقع المعد البدني لفريق نادي الخالدية سابقاً المدرب التونسي وليد الجباس عقد انضمامه لصفوف الجهاز الفني لفريق الرجاء الرياضي المغربي للموسم الجديد 2022/ 2023.


وقد أعلن المدرب وليد الجباس عبر حسابه الرسمي بالإنستغرام عن انضمامه لصفوف فريق الرجاء المغربي أحد أكبر الأندية في المملكة المغربية والذي يلعب في الدوري المغربي الممتاز ويعتبر النادي المغربي الأكثر تحقيقاً للألقاب، وهو ثاني نادي عربي إلى جانب نادي العين الإماراتي، الذي وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2013.

حيث شكر المدرب الجباس خلال إعلانه عن الانضمام لصفوف الفريق المغربي مدرب الفريق التونسي منذر الكبير الذي أوصى إدارة النادي الاستعانة بخدماته والتعاقد معه.

وتعتبر هذه المحطة من أهم المحطات التدريبية في مسيرة المدرب الجباس، والذي سبق وأن عمل في الملاعب البحرينية، حيث بدأ العمل مع فريق نادي الرفاع بطل النسخة الماضية لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز في موسم 2015/ 2016، قبل أن ينتقل للعمل مع فريق نادي المنامة والذي عمل معه لمدة 3 مواسم، حقق خلالها مع الفريق لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم موسم 2016/ 2017.

ثم انتقل للعمل مع فريق نادي الخالدية في الموسمين الماضيين، حيث نجح مع الجهاز الفني في أول موسم للفريق من الصعود التاريخي لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن حل ثانيا في دوري الدرجة الثانية، فيما حقق معه الفريق أول ألقابه في الموسم الماضي منذ تأسيس النادي عام 2020، وذلك بحصول الفريق على لقب النسخة 45 من مسابقة كأس جلالة الملك المعظم.

كما أنه كان مرشحاً للعمل ضمن الأطقم الفنية للمنتخبات الوطنية في الفترة السابقة.

وقد حسم المدرب الجباس وجهته لهذا الموسم، بعد الأنباء التي ترددت في وقت سابق عن عودته لفريق نادي المنامة، والذي جاء بعد أن فضل نادي الخالدية عدم تجديد عقده مع الفريق.