عمر البلوشي




تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي التضامن والأهلي عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة الدير وتوبلي عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم. ويخوض الأهلي مباراته اليوم أمام التضامن وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة التقدم في الترتيب العام للدوري، حيث يجب على النسور الظهور بمستوى أفضل مما قدمه هذا الموسم في حال رغبتهم بالمنافسة على اللقب، وخاصة أن الأهلي عانى في مباراتيه أمام باربار والاتحاد من النقص العديد للاعبيه خلال المباراة، والذي في حال استمراره فإنه سيؤثر سلباً على مسيرة الفريق هذا العام.


وفي المقابل، فإن التضامن يدخل هذا الموسم بنفس الأداء المتواضع الذي ظهر عليه في المواسم الماضية، حيث ستكون المواجهة صعبة للغاية وتتطلب حذراً شديداً لتفادي التعرض لخسارة كبيرة وقاسية.

وفي اللقاء الثاني، يدخل الدير المواجهة باندفاع كبير وبفرصة تحقيق نقاط المباراة وخاصة أن الفريق يقدم عروضاً قوية ويعتبر من المرشحين للمنافسة على المراكز المتقدمة هذا الموسم، في ظل خوضه المواجهة أمام توبلي الذي بدوره يعاني كثيراً هذا الموسم ويصعب عليه مقارعة الدير وفرق الكبار.

وسوف تتوقف منافسات الدوري بعد هذه الجولة نظراً لخوض منتخبنا فترة الإعداد الأولى قبل المشاركة ضمن منافسات بطولة العالم القادمة، حيث سيخوض منتخبنا وديتين أمام المنتخب المصري ضمن فترة المباريات الدولية المجدولة في الاتحاد الدولي لكرة اليد.