عمر البلوشي

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهة مثيرة في المباراة الأولى تجمع فريقي النجمة والاتفاق عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مباراة بين الاتحاد والشباب عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول، يدخل كل من النجمة والاتفاق من أجل تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الترتيب العام للدوري، وخاصة أن الفريقين في قمة الترتيب وبأفضلية فارق الأهداف لصالح النجمة.



ويضع الرهيب نصب عينيه أهمية تحقيق الانتصار وتفادي أي مفاجآت من الاتفاق الذي سيدخل بنشوة الفوز على الشباب في الجولة الماضية، حيث سيدخل الرهيب باندفاع هجومي متوقع، إلى جانب تعزيز الجانب الدفاعي الذي يمتاز به سعياً من الانتصار الرابع على التوالي.

وفي المقابل، يمتلك الاتفاق فرصة سانحة لتعزيز موقعه في الصدارة والتي لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث يتطلب على الفريق تصحيح أخطاء مباراته أمام الشباب التي أعطت منافسه التقدم فيها، لولا تألق حارسهم في الشوط الثاني والذي ساهم في قلب الطاولة لصالحهم.

وفي المباراة الثانية، يدخل الشباب مباراته أمام الاتحاد لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق وذلك سعياً من أجل البقاء في أجواء المنافسة وتفادي توسيع الفارق في النقاط مع المتصدر، حيث لن تكون هذه المواجهة سهلة على الماروني أمام فريق الاتحاد العنيد الذي بدوره يسعى لحجز مقعد في منتصف الترتيب العام للدوري.