عمر البلوشي




في ختام "الرابعة" لدوري خالد بن حمد لليد

تختتم اليوم الجولة الرابعة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023-2022 بمواجهة تجمع كلاً من فريقي سماهيج والبحرين عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.


ويدخل سماهيج مباراة اليوم لتعويض خسارته أمام حامل اللقب النجمة لانتصار يمكنه من الحفاظ على موقعه في المركز السابع على سلم الترتيب العام للدوري، وخاصة أن الفريق يتطلع للبقاء في منتصف الترتيب وتفادي التراجع والتمركز في المراكز الأخيرة.

وسوف تكون المباراة متكافئة نسبياً بين كلا الفريقين وخاصة مع تقارب المستويات الفنية، في ظل رغبة البحرين كذلك بتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بعد تعرضه لثلاث خسائر متتالية جعلته في المركز التاسع وعلى بعد مركزين من الأخير.

ويمتلك كلا الفريقين فرصة الفوز في هذه المباراة التي من شأنها أن تحسن مراكزهم، مع التوقعات بأن تكون مواجهة قوية فيما بينهما.

وسوف تتوقف منافسات الدوري بعد هذه الجولة نظراً لخوض منتخبنا فترة الإعداد الأولى قبل المشاركة ضمن منافسات بطولة العالم القادمة، حيث سيخوض منتخبنا وديتين أمام المنتخب المصري ضمن فترة المباريات الدولية المجدولة في الاتحاد الدولي لكرة اليد.