أطاح بالزمالك بعد نهائي ماراثوني وتأهل للسوبر جلوب

خطف الترجي التونسي، بطاقة التأهل إلى بطولة العالم للأندية -سوبر جلوب- من الزمالك في نهائي البطولة العربية، بعدما تغلب عليه بنتيجة (29-28)، في المباراة النهائية الثلاثاء.

وسجل حازم باشا، لاعب الترجي التونسي، الهدف الأخير في اللقاء بعد الرمية الأخيرة التي سكنت شباك كريم هنداوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، بعد نهاية أحداث الشوطين الإضافيين.



وكان اللقاء قد انتهى بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (25-25)، قبل أن يخطف أبناء باب سويقة اللقاء واللقب عن طريق التسديدة الصاروخية في الثانية الأخيرة.

وبهذه النتيجة، صعد أبناء تونس لنهائيات بطولة العالم للأندية -سوبر جلوب- والمقرر إقامتها بمدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 17 وحتى 23 أكتوبر المقبل.

وأعادت هذه اللقطة إلى الآذهان، سيناريو مشابه بالنص لمواجهة جمعت بين الأهلي المصري ونظيره الترجي أيضًا في نهائي بطولة أبطال أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس والتي أقيمت بالعاصمة الجابونية «ليبرفيل» في مايو من عام 2015.

واقتنص فريق الذهب والدم الكأس القارية، عقب تسديدة قوية سكنت شباك كريم هنداوي -حارس الأهلي وقتها- بعد نهاية أحداث اللقاء بالتعادل «26-26»، ليحقق الترجي في هذا التوقيت لقبه الثاني بكأس الكؤوس الإفريقية وكان على حساب الأهلي أيضًا.