عمر البلوشي

يعاني فريق البحرين لكرة القدم هذا الموسم على مستوى النقص الذي يواجهه في صفوف لاعبيه وخاصة ما ظهر عليه الفريق في مباراته الأخيرة أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023.

وقد تواجد 4 لاعبين احتياطين فقط على دكة البدلاء من دون حارس احتياطي في موقف لا يحسد عليه الفريق هذا الموسم، في ظل المساعي التي تقوم بها إدارة النادي لحل أزمة التسجيل التي من المتوقع أن تنفرج خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة أن البحرين لديه 9 لاعبين لم يتم تسجيلهم حتى الآن.



وقد شهد فريق البحرين غياب 3 لاعبين من دكة الاحتياط بسبب الإصابة، من المرجح عودتهم في مباراة الفريق القادمة ضمن منافسات كأس جلالة الملك المعظم.

ويضع هذا الأمر الجهاز الفني لفريق البحرين بقيادة المدرب السعودي محمد عبدالجواد تحت ضغط كبير للغاية وخاصة أن خيارات التبديل تكون محدودة وربما لا تشمل جميع المراكز، مما من شأنه أن يسبب ضغطاً وعبئاً على اللاعبين الأساسيين وخاصة في حال إصابة أحد منهم.

وبرغم هذه الظروف، إلا أن فريق البحرين قدم مباراتين متميزتين أمام الرفاع الشرقي في الجولة الأولى ومع الشباب في الجولة الثانية، ويبدو أنه في حال اكتمال صفوف الغزال، فإن الوضع سيكون مغايراً وأفضل للفريق الذي يمتلك عناصر مميزة وخاصة في وسط الملعب والهجوم.

ويمتلك البحرين مباراة مهمة في الجولة القادمة مع الرفاع، حيث سيكون هذا اللقاء صعباً على الفريق وخاصة أنه سيلعب أمام حامل لقب الدوري، مما يترتب على كرة الغزال ترتيب أوراقها جيداً والتحضير لهذه المواجهة القوية.