حسين الدرازي


واصل نادي البسيتين امتعاضه من الأداء التحكيمي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المحرق والتي أقيمت الثلاثاء الماضي في دور الـ16 لمسابقة كأس جلالة الملك المُعظم وانتهت محرقاوية بهدفين نظيفين ليتأهل لدور الثمانية وسيواجه الرفاع، فيما خرج البسيتين فريق الدرجة الثانية من البطولة.

وعرض النادي بعض اللقطات على الحساب الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي وأشار إلى تضرره تحكيمياً منها وأنها أثرت على نتيجة المباراة، فيما كان مدير الفريق الأزرق محمد صقر قد أبدى احتجاجه على التحكيم أثناء المباراة.

وعرض البسيتين لقطة أولى طالبوا في بداية المباراة بركلة جزاء خلال الاشتراك الذي حصل بين لاعب الفريق محمود عبدالرحمن (رينغو) ومدافع المحرق أمين بنعدي، بل وذهبوا لقرار أكبر في هذه اللقطة إذ طالبوا بمنح المدافع البطاقة الحمراء بجانب ركلة الجزاء، أما اللقطة الثانية التي عرضها نادي البسيتين فكانت كرة الهدف الأول للمحرق واعتبروا أن لاعب المحرق ماريو كان في موقف متسلل حينما أحرز الهدف وهو الذي مهد للمحرقاويين الفوز، وكتبوا تعليقاً تحت فيديو الهدف قائلين فيه "المثل البحريني القديم يقول.. طارت الطيور بأرزاقها"!.


وفي لقطة المُطالبة بركلة الجزاء كتب الحساب الرسمي تعليقاً قال فيه: "البسيتين بأيدي أمينة وبأقدام جميلة، الغالبية تعترف بالحاجة إلى الحظ في كرة القدم وخاصة في إخراج المغلوب من أجل الفوز، البعض قد يكابر عند المكسب لكنه سيقر بها حتماً عند الخسارة، المهم أنه جزء لا يتجزأ من اللعبة ودائماً ما تتمنى أن يكون بجوارك هذا الحظ لتحصل على مرادك، لكن هل فكرت يوماً أن تحسب ما احتاجه فريقك من الحظ؟، مبروك المحرق للصعود لدور الثمانية في كأس جلالة الملك وشكراً جزيلاً لما قدمه البسيتين من جهاز ولاعبين في الشوط الأول، وهاردلك على النتيجة".