عمر البلوشي

توصل نادي المحرق إلى اتفاق مع المحترف النيجيري سام أوغوشي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2023/2022، وذلك بعد محادثات سريعة في الأيام القليلة الماضية أثمرت عن الاتفاق على ضمه لطائرة الأحلام.

ويبلغ النيجيري أوغوشي من العمر 28 عاماً ويلعب في مركز 4، وخاض تجربة في الموسم الماضي مع نادي السيب العماني، إلى جانب الهداية السعودي في موسمين سابقين، حيث يرغب المحرق من الاستفادة من خبرة اللاعب في الملاعب الخليجية خلال السنوات الأخيرة.



وسيعتمد المحرق بشكل كبير هذا الموسم على العناصر الشابة في الفريق خلال منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، وخاصة بعد رحيل قائدهم فاضل عباس إلى صفوف النجمة، في ظل تعرض طائرة الأحلام إلى صدمة إصابة اللاعب مجيد محمد التي ستبعده لفترة طويلة عن الفريق، وبدر ناصر التي ستبعده لمدة شهر ونصف.

ويسعى المحرق إلى المنافسة على دخول سداسي الدوري هذا الموسم، في ظل قوة منافسيه على تحقيق اللقب، مع الجهود التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب ياسين الميل ومساعده رمزي أحمد لإعادة طائرة الأحلام إلى الواجهة من خلال الاعتماد على العناصر الشابة في الفريق.