حسين الدرازي




بعد التجديد حتى 2026

واصل مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مسلسل تجديد عقود لاعبيه الدوليين، إذ جدد عقد «مايسترو» خط الوسط الدولي جاسم الشيخ لثلاثة مواسم قادمة، إذ سينتهي العقد الجديد في 2026.


والشيخ يُعد حالياً ركيزة أساسية في خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم ودائماً ما يعتمد عليه المدرب خوليو سوزا، وهو لاعب سابق في النادي الأهلي الذي بدأ معه مشواره منذ الصغر قبل أن ينتقل للسماوي في 2020 وهو الآن يخوض موسمه الثالث مع الرفاع، وسيواصل ارتداء القميص الأزرق حتى موسم 2025-2026، فيما كان الرفاعيون قد جددوا خلال الشهرين الماضيين عقود ثلاثة لاعبين دوليين هم محمد جاسم مرهون ومحمد سعد الرميحي وكذلك علي مدن الذي تمت إعارته لنادي عجمان الإماراتي بعد تجديد العقد مباشرة، وكل ذلك يعني أن النادي يرغب في مواصلة الاستقرار للسنوات القادمة أملاً في مواصلة حصد البطولات المحلية، وبذلك يكون الرفاع قد قطع الطريق عن أي مطامع من الأندية الأخرى للظفر بخدمات لاعبيه الدوليين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقوبل المنشور الخاص بتجديد اللاعب والذي عُرض في الحساب الرسمي لنادي الرفاع بتشجيع كبير وتهنئة من زملاء اللاعب في الفريق والذين باركوا له هذه الخطوة خصوصاً أنها ستضمن له الاستقرار معهم للسنوات القادمة.

وفي تصريح مقتضب لـ»ملاعب» عبر اللاعب جاسم الشيخ عن سعادته بتجديد العقد مع نادي الرفاع، مؤكداً أن هذا الأمر سيجعله مستقراً بشكل أكبر وبالتالي زيادة القدرة على العطاء في الفترة القادمة.

وقال الشيخ إنه في نادي الرفاع يشعر براحة كبيرة خصوصاً في ظل الاهتمام الكبير والأجواء المثالية التي تُساعد أي لاعب على اللعب، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده دفاعاً عن قميص السماوي حتى نهاية عقده.