وليد عبدالله


أنباء عن عودة «برنس»

بدأ نادي المحرق تحركاته المبكرة لتعزيز خطوط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الميريكاتو الشتوي والتي من المقرر أن تبدأ في الثاني من يناير القادم وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته.


ولعل تحركات النادي جاءت من خلال ما قدمه الفريق من مستوى خلال المباريات الماضية، رغم صدارته الحالية لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث لم يكن المستوى على الشكل الذي يرضي تطلعات محبيه وجماهيره، والذين طالبوا وبشكل واضح من خلال تفاعلهم المتواصل عبر الحساب الرسمي للنادي وكذلك الحسابات الرياضية الأخرى، بتكاتف جهود الإدارة مع الجهاز الفني لعودة المستوى الفني، الذي يُمكن الفريق من المحافظة على الصدارة حتى النهاية، والتي تعيد درع الدوري إلى خزينة النادي، بعد غياب دام 4 مواسم متتالية وتحديداً منذ اعتماد المسمى الجديد للمسابقة تحت مسمى دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم 2018-2019.

ويبدو تحركات نادي المحرق في استقطاب لاعبين وتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة، طبيعية خصوصاً وأن جميع أندية المسابقة ستعمد في هذه الفترة للبحث عن تعزيز صفوفها وسد النواقص في خطوط فرقها الكروية، والتي تسعى من خلال ذلك إلى تهيئة كافة الظروف، التي تدفع بفرقها للمنافسة بشكل أفضل في المسابقة الأم.

وتشير أنباء إعلامية متداولة إلى أن هناك تحركات محرقاوية لاستعادة خدمات اللاعب برنس، والذي وقع في فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم عقد انتقاله إلى صفوف فريق نادي الخالدية.

كما أشارت مصادر لـ"ملاعب" إلى أن وجود اسم لاعب وسط دولي من جنسية عربية مطروح على طاولة النادي، قد يكون أحد الخيارات التي سيستقطبها النادي لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويحتل المحرق صدارة الترتيب العام لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 7 نقاط جمعها من فوزه على فريق نادي الحد بنتيجة هدفين دون رد وفوزه على فريق نادي الحالة بنتيجة هدف نظيف وتعادله أمام فريق نادي الرفاع الشرقي بهدف لهدف. وسيخوض المحرق مباراة مرتقبة أمام غريمه التقليدي فريق نادي الرفاع ضمن مباريات دور الثمانية بمسابقة كأس جلالة الملك المعظم.