عمر البلوشي


ضمن دوري عيسى بن راشد للطائرة

تتواصل غداً الأربعاء منافسات الجولة الثانية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك عندما يلتقي المحرق بنظيره عالي في تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة الأهلي واتحاد الريف عند الساعة السابعة والنصف مساءً، على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.


وفي اللقاء الأول، يخوض المحرق أولى مواجهاته هذا الموسم بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى أمام البسيتين إلى جانب عالي الذي تأجلت أيضاً مباراته مع التضامن، حيث يدخل الفريقان بحظوظ متكافئة بعض الشيء مع أفضلية نسبية لصالح المحرق، وذلك بخوضها هذا الموسم بعناصر الشباب مع تواجد محمود العافية كعنصر خبر وحيد بعد رحيل فاضل عباس عن الفريق هذا الموسم.

ويعي المحرق تماماً مدى صعوبة المنافسة على بلوغ الدور الثاني هذا العام وخاصة في حال عدم التوقيع رسمياً مع محترف ووصوله إلى أرض المملكة للمشاركة مع فريقه، حيث ستعتمد طائرة الأحلام بشكل كبير على لاعبيها الشباب من أجل بناء فريق للمستقبل.

فيما يخوض عالي اللقاء أمام فرصة ربما قد تكون سانحة له من أجل تحقيق الانتصار على المحرق بسبب الظروف التي يمر بها الأخير، إلا أن عالي في الوقت ذاته يمتلك عناصر جيدة وربما قد يفوقها لاعبوا المحرق فنياً بعض الشيء، لكن الكلمة الأخيرة ستكون لعمل الجهاز الفني بين كلا الفريقين.

وفي اللقاء الثاني، يخوض الأهلي هذه المواجهة بأفضلية تامة وكبيرة على منافسه اتحاد الريف، حيث يمتاز النسور بالقوة الهجومية الضاربة والصلابة الدفاعية لدى الفريق، مما يجعل المباراة سهلة عليهم وأن بداية الفريق قوية ومثالية هذا الموسم في مهمة الدفاع عن لقبه.