عمر البلوشي

النجمة يتربص بالشباب في دوري الطائرة

تقام اليوم مواجهتان ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023 عندما يلتقي النجمة نظيره الشباب في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يواجه النبيه صالح منافسه بني جمرة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.



ويدخل الرهيب مواجهته اليوم وهي على دراية تامة بسهولة تخطي منافسه الشباب في هذه المواجهة وخاصة أن الفريق مندفع بقوة نحو التمسك بصدارة المجموعة الأولى في الدوري، حيث حقق النجمة فوزاً سهلاً على منافسه اتحاد الريف في الجولة الماضية، في مباراة أكدت خلالها القوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها الفريق هذا الموسم.

أما الشباب فإنه يسعى لتفادي الخسارة الثقيلة في هذه المباراة وذلك بعد هزيمته في الجولة الأولى من بني جمرة بثلاثة أشواط لشوط واحد في مباراة لم يقدم فيها الفريق مستوى مقنعاً الغاية، مما يجعله تحت ضغط كبير في لقاء اليوم أمام أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب فريق النجمة.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي كل من النبيه صالح وبني جمرة في مباراة قد تكون متكافئة بعض الشيء بين كلا الطرفين، وخاصة أن الفائز منهما في مباراة اليوم سوف يتقاسم الصدارة مع النجمة نظراً لفوزهما في الجولة الماضية، مما يعطيهما فرصة كبيرة نحو كسب مقعد نحو الكبار في الدور الثاني من الدوري.

ويعي كلا الطرفين أن فوز أحد منهما في هذا اللقاء يمهد طريقهما نحو تحقيق حلم التأهل للدور الثاني في حال حلوله ثالثاً على سلم الترتيب العام للدوري، مما ينذر بأن المواجهة ستكون قوية وعلى أشدها بني كلا الفريقين غداً.