عمر البلوشي

قدم فريق المحرق مباراة متميزة أمام منافسه عالي في أولى مواجهاته ضمن دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022-2023 بعدما تفوق على طائرة الفخار بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، في مباراة توقعها الكثيرون أن تكون متكافئة بين كلا الطرفين بسبب الظروف التي يمر بها المحرق هذا الموسم.

وقد توقع الكثير من متابعي الطائرة البحرينية أن يظهر المحرق بأداء جيد وربما قد يكون متذبذب هذا الموسم بسبب رحيل قائده فاضل عباس واعتماد الفريق بشكل كلي هذا الموسم على اللاعبين الشباب من دون استقطاب أي من عناصر الخبرة للفريق، إلا أن ما قدمه الفريق في مباراته أمام عالي أمس الأول قد يعيد حسابات الأندية الأخرى في الفريق.



وشارك المحترف النيجيري صامويل أنتوني خلال هذه المواجهة وقدم مستوى جيداً في أولى مشاركاته، حيث ستكون خبرة حاسمة وبشكل كبير للفريق في قيادته نحو العبور إلى الدوري الثاني من الدوري.

وبالنظر إلى الأسماء المتواجدة في الفرق المنافسة الأخرى، فإن حظوظ كل من أندية الأهلي والنجمة والنصر وداركليب هي الأرجح للوصول إلى المربع الذهبي من الدوري والمنافسة على اللقب، إلا أن المحرق قد يكون ضيفاً صعباً ومنافساً قوياً وغير سهل عندما يلتقي بالفرق الكبيرة.

وعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ياسين الميل في الموسم الماضي بجهد كبير من أجل بناء منظومة صلبة لطائرة الأحلام تعتمد على اللاعبين الشباب، وخاصة أن الفريق خاض الموسم الماضي من دون لاعب محترف وكان خصماً عنيداً أمام الفرق الكبيرة لولا خبرة النقاط الأخيرة التي كانت تتطلب عناصر أكثر خبرة في الفريق إلى جانب فاضل عباس الذي كان وحيداً، ليشهد الموسم عدم دخول المحرق إلى المربع الذهبي.