عمر البلوشي


أجرى الاتحاد البحريني لكرة القدم تغييراً على الملعب الذي سيحتضن المباراة الودية لمنتخبنا الوطني ونظيره الصربي يوم الجمعة القادم، وذلك بنقلها من استاد خليفة الرياضي إلى استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق.

وتعتبر هذه المواجهة هي الثانية لمنتخبنا ودياً خلال شهر نوفمبر الجاري وذلك بعدما واجه الأحمر المنتخب الكندي في مباراة قدم خلالها المنتخب أداء قوي ومميز انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث تأتي هذه المباريات الودية تحضيراً لكل من كندا وصربيا لخوض منافسات كأس العالم.

ومن جانب آخر، تصل بعثة منتخب صربياً خلال الفترة المسائية من يوم غد الثلاثاء بحضور نخبة من النجوم يتقدمهم لاعبا فريق يوفنتوس الإيطالي دوسان فلاهوفيتش وفيليب كوسيتش، ولاعب لاتسيو الإيطالي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، ومهاجم فيورنتينا الإيطالي لوكا جوفيتش، وعدد من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية، فيما تصل اليوم البعثة الإدارية للمنتخب.


وسوف يخوض المنتخب الصربي مرانه على ملعب مدينة حمد يومين الأربعاء والخميس تحضيراً للمباراة الودية يوم الجمعة القادم، والتي ربما قد تكون آخر التحضيرات الودية للمنتخب الصربي قبل خوض منافسات المونديال.