عمر البلوشي

أجرى الاتحاد البحريني لكرة اليد تغييراً على موعد آخر مباريات الدور التمهيدي لدوري خالد بن حمد للموسم الرياضي 2023/2022 والتي كانت من المقرر أن تقام في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بين كل من فريقي النجمة والأهلي.

وقد حدد اتحاد اليد الثامن عشر من نوفمبر موعداً جديداً للمباراة لتصبح في افتتاح الجولة الحادية عشرة والأخيرة بدلاً من ختامها، حيث يبدو أن هذا التغيير تم إجرائه لاتحاد انضمام لاعبي كلا الفريقين إلى تحضيرات منتخبنا الوطني مبكراً استعداداً لخوض منافسات بطولة العالم للرجال التي ستقام في كل من السويد وبولندا خلال الفترة من 12 لغاية 29 يناير 2023م.



فيما تم إجراء تغييرات كذلك على تواريخ بقية المباريات، حيث ستلعب مواجهتي الاتفاق مع توبلي والتضامن مع سماهيج في العشرون من نوفمبر الجاري بدلاً من التاسع عشر من نوفمبر، على أن تقام مواجهتي باربار مع الدير والاتحاد مع البحرين في الحادي والعشرين من نوفمبر بدلاً من العشرين من نوفمبر.

ومن المنتظر أن ينطلق إعداداً منتخبنا مع انتهاء الجولة مع احتمالية انتظام اللاعبين بعد انتهاء مبارياتهم في هذه الجولة، حيث سيخوض "المحاربين" فترة الإعداد من دون توقف لحين خوض المعسكر الخارجي في إسبانيا والمحتمل أن يكون موعده مع نهاية ديسمبر القادم.