وليد عبدالله


يغادر اليوم "الخميس" وفد فريق نادي الخالدية الأول لكرة القدم متوجها إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لخوض لقائه الودي المرتقب الذي يجمعه بفريق النادي الأهلي السعودي يوم 19 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن التحضيرات التي يجريها الفريق استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي 2022/ 2023.

وكان نادي الخالدية قد تلقى خطابا من نادي أهلي جدة، يتضمن طلب الأخير خوض مباراة ودية تجمع الفريقين الكرويين، حيث أبدى الخالدية موافقة على طلب النادي السعودي.

وقد أنهت الكتيبة الخلداوية يوم أمس تحضيراتها المحلية بحصة مسائية قادها المدرب الوطني هشام الماحوزي يعاونه الطاقم المساعد، بمشاركة اللاعبين جميعهم عدا اللاعبين المتواجدين في تجمع المنتخب الأول. حيث اتسم المران بالحماس والجدية، والذي بدأ بتمارين الإحماء والجري ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب الماحوزي على النواحي الفنية والتكتيكية على المستويين الدفاعي والهجومي.


وسيغادر الفريق جميع أفراد الطاقم الفني والإداري وكذلك اللاعبين المحليين والمحترفين، على أن يلتحق بالوفد لاعبي الفريق المتواجدين مع المنتخب بعد مباراة الأحمر أمام نظيره الصربي المقرر إقامتها يوم غد الجمعة عند الساعة 6.30 على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

ويحتل الخالدية المركز الثاني في الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين.

في حين ودع الفريق منافسات مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، وذلك بعد خسارته من أمام فريق نادي سترة بنتيجة 4/2 بركلات الحظ الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين في دور 16 من المسابقة والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وتنتظر الخالدية مباراة أمام فريق نادي الحالة يوم 27 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.