حسين الدرازي

تعود للواجهة مجددا مباريات دوري زين لكرة السلة وذلك بإقامة الجولة الثامنة من الدوري، ويأتي ذلك بعد التوقف لمدة 25 يوماً وذلك بسبب خوض منتخبنا الوطني لمباراتين في تصفيات كأس العالم 2023 أمام اليابان والصين، وكذلك انتظم المنتخب في معسكر خارجي بالسعودية سبق هاتين المباراتين.

وستنطلق مباريات الجولة الثامنة الجمعة بمواجهتين على صالة زين بأم الحصم، فعند الخامسة والنصف مساءً سيلتقي سترة مع سماهيج، وتليها في السابعة والنصف مباراة الاتحاد ومدينة عيسى، بينما يوم السبت سيلعب البحرين مع الأهلي ثم المنامة أمام الحالة، فيما سيتواجه يوم الأحد المحرق مع النجمة، وسيكون النويدرات مرتاحاً في هذه الجولة.



وجدول الترتيب العام حالياً يُشير إلى التالي: الأهلي والمنامة 10 نقاط من 5 مباريات وهما الوحيدان اللذان فازا في المباريات جميعها، البحرين 9 نقاط من 6 مباريات، الاتحاد 8 نقاط من 5، النويدرات وسترة 8 نقاط من 6، المحرق 7 نقاط من 4 مباريات، النجمة والحالة 7 نقاط من 5، سماهيج 7 من 6 مباريات وأخيراً مدينة عيسى 6 نقاط من خمس مباريات.

وخاضت الفرق في فترة التوقف جولتين من مسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية) التي تُقام بدون لاعبي منتخبنا الوطني، ولجأت بعض الفرق كالمنامة إلى استغلال المباريات من أجل إشراك اللاعب المحترف الجديد من أجل زيادة الانسجام قبل استئناف الدوري.