عمر البلوشي


أنهى نادي المنامة واللاعب مصطفى حسين علي «موستي» الجدل الكبير الذي دار حولهما في الأسابيع الماضية بتوقيع اللاعب عقد جديد مع النادي يمتد لأربعة مواسم، وذلك بعد توصل كلا الطرفين لاتفاق نهائي على بنود العقد والأمور المالية.

وقد توقف «موستي» عن اللعب مع الفريق في الفترة الماضية، حيث كانت رغبة اللاعب في الاستمرار على ذلك حتى نهاية الموسم ومن ثم البحث عن ناد آخر، إلا أن الإدارة المنامية عادت بتقديم عرض جديد والذي حاز على رضا اللاعب وجعله يقوم بالتوقيع عليه.

وقد نجح نادي المنامة خلال الفترة الأخيرة من تسجيل موستي في كشوفات النادي بعدما أثبت من خلال المستندات الرسمية على أحقيته في تسجيل اللاعب ضمن كشوفه، وخاصة أنه ابتعد عن نادي المنامة لمدة موسمين وذلك بسبب تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، حيث شارك اللاعب مع دوري المعاهد الأمريكي.


وتلقى اللاعب عدداً من العروض في الفترة الأخيرة، إلا أن نجاح المنامة في تسجيل اللاعب ضمن كشوفاته أوقف جميع هذه العروض وقيد اللاعب رسمياً في الانخراط مع فريقه خلال هذه الفترة.

وشارك «موستي» مؤخراً مع منتخبنا الوطني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة، حيث خاض مواجهة اليابان التي قدم خلالها أداء فني متميز وكان العنصر الأبرز بين لاعبي منتخبنا خلال المواجهة، إلى جانب مشاركته في مباراة الصين.