عمر البلوشي


إسبانيا 3 يناير.. والقائمة النهائية تعلن غداً

أكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة اليد إسماعيل باقر أن منتخبنا الوطني سيغادر في الثالث من يناير القادم إلى إسبانيا للمشاركة ضمن البطولة الدولية الودية التي ستقام بداية العام القادم استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم القادمة في كل من بولندا والسويد خلال الفترة من 11 لغاية 28 يناير 2023م.


وأوضح أن البطولة الودية تضم كل من منتخبات إسبانيا، الأرجنتين ورومانيا، وتعتبر التحضير الأخير للمحاربين قبل المغادرة إلى السويد لخوض منافسات بطولة العالم، حيث أنهى منتخبنا تحضيراته بخوضه مواجهة ودية مع شقيقه السعودي ومواجهتين وديتين مع منتخب بيلاروسيا على أرض المملكة.

وأشار باقر إلى أن مدرب منتخبنا الوطني الآيسلندي آرون من المفترض أن يعلن القائمة النهائية لمنتخبنا غداً الأربعاء والتي من المتوقع أن تشهد تغييرات عليها، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن القائمة المغادرة للبطولة بعد قرار الجهاز الفني.

وقال رئيس لجنة المنتخبات أن المحاربين يواصلون تحضيراتهم المحلية على قدم وساق من أجل الوقوف على جاهزيتهم التامة قبل خوض منافسات بطولة العالم، معرباً عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في الاستحقاق العالمي المقبل.

الجدير بالذكر أن القرعة أوقعت منتخبنا في المجموعة الثامنة والتي تضم كل من منتخبات تونس، بلجيكا والدنمارك، وسط تطلعات منتخبنا في تحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.