وليد عبدالله

بات في حكم المؤكد أن يغادر وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم البلاد يوم 3 يناير المقبل على متن طائرة خاصة تقله إلى مدينة البصرة العراقية، وذلك للمشاركة في منافسات النسخة 25 لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم «خليجي 25» والتي من المقرر أن تنطلق يوم 6 يناير وتستمر منافساتها حتى 19 من الشهر ذاته.



وبحسب مصادر «ملاعب» فإن وفد المنتخب سيرافقه 20 إعلامياً من مختلف وسائل الإعلام المحلية، وذلك لتغطية مشاركة المنتخب في هذه الدورة.

وكان المنتخب قد نجح في تحقيق لقب النسخة 24 وذلك بعد فوزه على شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين في تلك النسخة التي احتضنتها الدوحة في ديسمبر 2019. ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب تحضيراته المحلية لهذه المشاركة يوم غد الأربعاء وتحديداً بعد ختام الجولة التاسعة من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

حيث من المتوقع أن يعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الساعات القادمة عن قائمة المنتخب التي سيحددها المدرب البرتغالي هيليو سوزا لخوض غمار منافسات خليجي 25.

يذكر أن قرعة هذه النسخة قد وضعت المنتخب على رأس المجموعة الثانية كونه حاملاً لقب النسخة الماضية، حيث تضم هذه المجموعة إلى جانب الأحمر منتخبات الإمارات، قطر والكويت.

حيث سيستهل الأحمر مشواره في هذه النسخة بلقاء الأبيض الإماراتي يوم ٧ يناير، فيما سيخوض لقاءه الثاني أمام العنابي القطري يوم ١٠ يناير، بينما سيخوض لقاؤه الثالث أمام الأزرق الكويتي يوم ١٣ من الشهر ذاته.