وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بإطلاق حملة إعلامية لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد الذي سيشارك ببطولة كأس العالم في بولندا والسويد التي ستنطلق 13 يناير الجاري.

ووجه سموه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة اليد وكافة الجهات الرياضية الأخرى بإطلاق الحملة لمؤازرة منتخبنا الوطني لكرة اليد في المونديال العالمي وإطلاق الحملة تحت شعار #يدنا_عالمية بهدف حشد الدعم الإعلامي حول المنتخب في سادس مشاركة له والخامسة على التوالي ببطولة كأس العالم.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن منتخب كرة اليد واجهة مشرفة للرياضة البحرينية بفضل الإنجازات الإقليمية والقارية والعالمية التي حققها على امتداد السنوات الماضية وها هو يخوض استحقاقاً عالمياً جديداً بعد تأهله بهدف تقديم أفضل النتائج التي تليق بسمعة المنتخب وما حققته اللعبة من نجاحات ومكتسبات.



وأضاف سموه أن إطلاق هذه الحملة يأتي انطلاقا من حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بالمشاركات الخارجية والسعي لتقديم كافة أشكال الدعم للمنتخبات البحرينية، داعيا سموه كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي بالوقوف خلف المنتخب ومساندته في الاستحقاق العالمي.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن منتخب كرة اليد أثبت على الدوام حضوره القوي في مختلف المناسبات ومن أبرزها بلوغ أولمبياد طوكيو 2020 ويتمتع بسجل متميز من الإنجازات الأمر الذي يستدعي مساندته إعلاميا، متمنيا سموه للمنتخب دوام التوفيق والنجاح.