وليد عبدالله

أعرب الحارس الدولي حمد الدوسري عن سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم، وذلك بعد أن وقع لمدة نصف موسم مع الفريق، حيث سيمثل الماروني حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2022/ 2023.

وقال الدوسري ل"ملاعب" في أول تصريح له بعد توقيع عقد انضمامه للكتيبة المارونية: "إن فريق الشباب سيكون محطة جادة في مسيرتي الكروية، خصوصاً مع التطلعات التي رسمتها إدارة النادي من خلال تعاقداتها لتعزيز صفوف الفريق من أجل العودة للمسار الصحيح ودعم بقاء الفريق في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. ففريق الشباب يمتلك عناصر شابة لديها الطموح والحماس لتقديم الأفضل دائماً، وأن تواجد عناصر الخبرة في الفريق سيساهم بكل تأكيد على المشاركة في تحقيق نتائج إيجابية خلال ما تبقى من منافسات المسابقة لتحقيق الطموحات التي رسمتها الإدارة لعودة الفريق لإحراز الانتصارات التي تبعده عن شبح الهبوط وضمان البقاء في دوري الأضواء"، مضيفاً أن الفريق لا يزال يملك الوقت لتحقيق ذلك، خاصة مع وجود جهاز فني بقيادة المدرب الأردني إبراهيم حلمي الذي نجح في إعادة الفريق لمصاف دوري الكبار ويملك الطموحات مع الجهاز الفني المعاون والجهاز الإداري لتحقيق الأفضل في هذا الموسم.



ويحتل فريق الشباب حالياً المركز 11 في الترتيب العام لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل. وقد تعرض الفريق لخسارة أمام فريق الحالة بنتيجة هدف دون رد، في مباريات الجولة العاشرة ضمن منافسات القسم الأول بالمسابقة والتي رفعت عدد المباريات التي خسر فيها إلى 7 مباريات حتى الآن.