عمر البلوشي

تنطلق الخميس منافسات القسم الثاني من الدور السداسي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة بمواجهتين قويتين تجمع الأولى كل من فريقي النصر والنجمة عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة تجمع المحرق والأهلي عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.

ويدخل النجمة اللقاء سعياً نحو الانتصار والعمل على خطف الصدارة من الأهلي، في ظل تذبذب أداء الفريق خلال بعض المباريات والذي أكسبه 9 نقاط خلف الأهلاوية الذين يتصدرون بمجموع 12 نقطة وبنفس معدل الانتصارات.



ومن جانبه، يركز النصر على أهمية الفوز في هذه المواجهة وخاصة مع ملاحقة المحرق لها، في ظل التنافس على المركز الرابع بينهما خلال الدور السداسي، مما يجعل أبناء الجفير أمام تحدي صعب ما الكبار لعدم التفريط في أي نتيجة قد تعرقل فرصة التواجد في المربع الذهبي.

وفي اللقاء الثاني، يعي الأهلي جيداً أن خسارته من المحرق وفوز النجمة يفقده الصدارة بأفضلية الانتصارات لصالح الرهيب، مع ما تعانيه طائرة النسور من إصابة أبرز عناصرها الشقيقان ناصر ومحمد عنان، وسط الاندفاع الواضح من المحرق رغبةً منهم في الحصول على مقعد في المربع الذهبي.

ويخوض المحرق المواجهة بشعار الانتصار ولا شيء غير ذلك وخاصة مع تحسن أداء الفريق في الجولات الماضية، مما سيجعل الأهلي تحت الضغط في المباراة.