حسين الدرازي




سأقدم أفضل ما عندي مع فريقي الجديد

أكد السوري مؤيد عجان إنه سيحاول مع بقية اللاعبين الشرقاويين على مساعدة الفريق من أجل النهوض من المراكز الخلفية والتقدم للأمام في دوري ناصر بن حمد الممتاز، مؤكداً أن الرفاع الشرقي لديه الإمكانيات اللازمة لكي يكون في وضعية أفضل من الحالية.


وكان نادي الرفاع الشرقي قد أعلن تعاقده رسمياً مع السوري مؤيد عجان يوم أمس الأول قادماً من الجار نادي الرفاع الذي لعب له لمدة موسم ونصف وحقق معه عدة بطولات.

وأضاف عجان (انتقالي للشرقي هو انتقال حر بعد فك الارتباط مع نادي الرفاع الذي أكن له ولمسؤوليه كل التقدير والاحترام وقضيت معهم أياماً جميلة للغاية وحققت العديد من البطولات وأتمنى للنادي التوفيق في المرحلة القادمة، وعقدي الجديد حالياً مع الرفاع الشرقي يستمر لستة أشهر، أي حتى نهاية الموسم الحالي وأنا أشكرهم على ثقتهم بالتعاقد معي وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأقدم أفضل مستوى مميز مع فريقي الجديد).

وقال عجان كذلك (من خلال مشاهدتي للرفاع الشرقي هذا الموسم فإن المركز الذي يتواجد فيه حالياً بالدوري وهو المركز التاسع برصيد 11 نقطة لا يتناسب إطلاقاً مع إمكانيات الفريق الذي يجب أن يكون ضمن المراكز الأمامية، وأنا شخصياً سأضع يدي مع بقية اللاعبين والجهاز الفني من أجل تقديم مستويات أفضل في اللقاء الأخير بالقسم الأول أمام الشباب يوم الجمعة وكذلك في جميع مباريات القسم الثاني، إذ إن 12 مباراة بإمكانها أن تُغير من وضع الفريق كثيراً وتجعله في أحد المراكز الأمامية إن شاء الله).

وكان نادي الرفاع الشرقي قد بدأ بالعديد بالخطوات التصحيحية في الفترة القليلة الماضية، إذ أجرى بعض التعاقدات على صعيد المحترفين بالإضافة للاستغناء عن بعض اللاعبين مثل الحارس حمد الدوسري وفيصل أبودهوم وأحمد عبدالنبي، كما تم تعيين الشيخ حمد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيساً لجهاز كرة القدم وليكون محمد البوعينين رئيساً لنشاط كرة القدم.