عمر البلوشي

سيشارك فريق النصر ممثلاً عن كرة الطائرة البحرينية ضمن منافسات بطولة الأندية العربية القادمة التي ستقام خلال الفترة من الثامن عشر من فبراير لغاية الثالث من مارس من العام الجاري 2023م في مجمع الصالات باستاد القاهرة بجمهورية مصر العربية.

وسوف تقام قرعة منافسات البطولة في الخامس من فبراير القادم 16 فريق وهم الأهلي والزمالك (مصر)، النصر (البحرين)، بني ياس (الإمارات)، الوكرة والأهلي (قطر)، السيب (عمان)، الكويت وكاظمة (الكويت)، الميناء وخيبل المهرة (اليمن)، القوات والصداقة (فلسطين)، مصافي الشمال (العراق)، أهلي طرابلس والسويحلي (ليبيا).



ويعود فريق النصر إلى واجهة المشاركات الخارجية بعد آخر مشاركة خليجية خاضها الفريق قبل ما يقارب العشر سنوات، حيث سيشارك أبناء الجفير في هذه البطولة سعياً نحو العودة لواجهة المشاركات الإقليمية التي غاب عنها الفريق طويلاً، مما يجعلهم أمام تحدي منافسة نظرائهم من الأندية العربية.

ومن المتوقع أو لا يخوض النصر أي معسكر خارجي وخاصة مع ضيق الوقت بسبب منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة التي تشتد على أوجها خلال الفترة الحالية، وخاصة وسط مساعي النصراوية في الظفر بإحدى بطاقات المربع الذهبي ضمن دور السداسي، في ظل التطلعات بأن يحقق الفريق إحدى ألقاب هذا الموسم بعدما وصل في الموسم الماضي إلى نهائي الدوري والكأس الذي خسرهما.