وليد عبدالله

يتجه نادي الحالة إلى تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي بمحترف جديد في مركز الهجوم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الرياضي الحالي 2022/ 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بنادي الحالة، أن النادي يفاضل حاليا بين 3 مهاجمين منهم مهاجم موريتاني وآخر سنغالي، وذلك من أجل التعاقد مع الخيار الأفضل بين هؤلاء الثلاثة، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.



وأشار المصادر أن الصفقة قد تتم خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك ليتسنى للنادي تسجيل اللاعب في كشوفات الفريق قبل إغلاق باب التسجيل في فترة الانتقالات الثانية بالموسم الحالي. موضحة أنه سيتم الإعلان عن هذه الصفقة بعد التعاقد معها مباشر.

وبينت المصادر أن نتيجة الفوز التي حققها الفريق في مباراته الأخيرة أمام فريق نادي الشباب بنتيجة هدف دون رد، في ختام مباريات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، سيكون دافع معنوي كبير للتحضير الجاد لمباريات القسم الثاني، والتي يتطلع من خلالها الفريق لتحقيق أفضل النتائج التي تعزز من بقاءه في المسابقة، وتدفعه للتقدم نحو مراكز متقدمة في سلم الترتيب العام.

وقد أنهى الفريق منافسات القسم الأول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وهو يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة من أصل 33 نقطة، حيث خسر الفريق 18 نقطة منها 3 تعادلات و6 هزائم.