عمر البلوشي


دخل في دوامة التعادلات صدارة المحرق في خطر..!هل يستفيق «الذيب»
أصبحت صدارة فريق المحرق مهددة بعد عودة كل من فريقي الرفاع والمنامة إلى واجهة المنافسة ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/2022، وخاصة بعد تعادل الفريق مع سترة سلباً في ختام الجولة الحادية عشرة من الدوري يوم السبت.

ولم يظهر المحرق حتى الآن في هذا الموسم بمستوى مقنع ما عدا في لقاء الرفاع الذي نجح خلاله الفريق من تحقيق انتصار كبير على حامل لقب الدوري، ليضع بعدها المحرق نفسه في مأزق كبير بتعادله في عدد من المباريات، مع عودة المنامة تدريجياً إلى أجواء المنافسة بعدما كان الفارق بينه وبين أقرب منافسيه يصل إلى أكثر من 6 نقاط.

ولم يتعرض المحرق إلى أي خسارة هذا الموسم في الدوري لغاية الجولة الماضية، بتحقيقه 6 انتصارات و5 تعادلات كانت كفيلة في أن يكون المحرق على مسافة بعيداً في الصدارة عن أقرب منافسيه، حيث أدى هذا الأمر إلى تقليص المنامة الفارق الذي أصبح نقطتين فقط.


وقد عاب على المحرق هذا الموسم اللعب بأسلوب دفاعي في أغلب فترات المباريات وخاصة بعد تقدم الفريق بالنتيجة مبكراً خلال مواجهاته في الدوري، ومع صعوبة العودة للتسجيل والتقدم مرة أخرى مع عدم إيجاد الحلول المناسبة لتحقيق ذلك.

وقد عانى المحرق في مباراته أمام سترة من غياب عدد من أبرز لاعبيه يتقدمهم عبدالوهاب المالود، والتونسي هشام عقبي والمغربي سفيان محروق، إلى جانب تعرض اللاعب عمر عبدالباسط للطرد مع نهاية الشوط الأول من المباراة.