حسين الدرازي

استغل نادي البحرين فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت الاثنين 30 يناير في التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين والأجانب من أجل تدعيم صفوف الغزال في القسم الثاني لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بعد التراجع للمركز الحادي عشر وقبل الأخير مع ختام القسم الأول.

ومن أبرز اللاعبين المحليين الذين تعاقد معهم نادي البحرين هو أحمد صالح سند قادماً من نادي المحرق على سبيل الإعارة وهو سبق له تمثيل منتخباتنا العمرية وصولاً للمنتخب الأولمبي، وهو سيكون قوة إضافية للفريق في القسم الثاني للدوري.



وأيضاً تعاقد نادي البحرين مع أحمد راشد ومصعب عمر القادمين من نادي الرفاع الشرقي، فيما على صعيد المحترفين الأجانب فإن التعاقد الأبرز مع المهاجم المغربي حمزة الصنهاجي الذي يجيد التمركز في الجانب الأمامي وهو كان لاعباً سابقاً في نادي السد القطري ولعب معه عدة سنوات في دوري نجوم قطر، وقبل موسمين تواجد مع النادي الأهلي في البحرين ثم انتقل للعب في الزوراء العراقي، والآن يعود للبحرين من جديد.

وجمع الغزال في القسم الأول عشر نقاط فقط من 11 مباراة، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في أربع وخسر خمساً، وسجل 10 أهداف فقط وهو ثالث أضعف هجوم، متساوياً مع الرفاع الشرقي ومتقدماً على الشباب الذي سجل 8 والبديع وأحرز 5 أهداف، وعلى النقيض تماماً فإن البحرين تميز في الجانب الدفاعي كثيراً ولم تتلقَّ شباكه سوى 12 هدفاً متساوياً مع الخالدية والحالة والشباب، ومتفوقاً على دفاعات الحد والأهلي والرفاع الشرقي والبديع.

ويأمل مدرب فريق البحرين أحمد صالح الدخيل أن تكون هذه التعاقدات إضافة كبيرة لفريقه من أجل الظهور بشكلٍ أفضل في القسم الثاني ومحاولة التقدم للأمام بدلاً من التواجد في المركز الحالي الذي يُعتبر من مراكز الهبوط المباشر للدرجة الثانية وهو ما لا يأمله عشاق الغزال.