حسين الدرازي

أكد اللاعب عبدالله جناحي أن موضوع حقوقه المادية المترتبة على نادي البسيتين لم يُحلّْ، وأن العقوبة التي أصدرها الاتحاد البحريني لكرة القدم بحق النادي والقاضية بمنعه من تسجيل اللاعبين قد صدرت بتاريخ 24 يناير الماضي بعد استنفاذ الوقت المُقرر للدفع.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أصدر عقوبة بمنع نادي البسيتين من تسجيل اللاعبين بسبب وجود أمر مرفوع للاتحاد من اللاعب جناحي يُطالب فيه ببعض الحقوق المادية التي لم يحصل عليها.



وعن حيثيات الموضوع قال جناحي: «في الموسم الماضي لعبت مع نادي البسيتين بعد أن وقعت معهم عقداً من بداية الموسم ويستمر حتى شهر أبريل، أي لنهاية مشوار الفريق في الدوري، ولكن في شهر يناير 2022 تم فسخ عقدي من قِبل طرف واحد وهو النادي وبدون رضاي، وبالتالي رفعت الموضوع للجهة المختصة وهي الاتحاد البحريني لكرة القدم وطالبت بالحصول على جميع حقوقي حتى نهاية العقد وليس حتى شهر يناير الذي تم فيه فسخ العقد من قِبل النادي».

وأضاف: «اتحاد الكرة وبعد أن اطلع على الموضوع وحيثياته وراجع عقدي مع النادي، أصدر قراره بضرورة تسديد كافة الحقوق لي حتى نهاية العقد المُوقّع بيني وبين البسيتين، وأمهل النادي 45 يوماً للتسديد لكن لم يتم تسليمي أي مبلغ خلال هذه الفترة إطلاقاً وانتهت المُهلة في الثامن من يناير الماضي، وبعدها بحسب ما وصلني أنه تم إصدار العقوبة على البسيتين بمنعهم من التسجيل في 24 يناير».

وأوضح جناحي: «أنا أطالب بحقوقي فقط والتي نص عليها العقد المُوقّع بيني وبين نادي البسيتين، ولم أطالب بأي أمر آخر أو زيادات أو ما شابه، والاتحاد أصدر قراره وكان في صالحي وهو ما يؤكد صحة موقفي، إذ أُطالب ببقية الرواتب حتى نهاية العقد، وأتمنى أن يُحلَّ الموضوع سريعاً».