عمر البلوشي

تتواصل اليوم الأحد منافسات الجولة الثامنة من الدور السداسي بدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي الأهلي والنبيه صالح عند تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ومن ثم يلتقي كل من داركليب والنصر عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، وذلك على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول، يدخل الأهلي المواجهة لتعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام داركليب والتي فتحت الباب والتكهنات حول مدى إمكانية الأهلي في المنافسة على اللقب هذا الموسم، وخاصة أن البنفسج نجح في إنهاء المباراة لمصلحته بثلاثية نظيفة وبفارق كبير في نقاط الأشواط ضمن الشوطين الأول والثالث.



ويبدو أن مواجهة اليوم ستكون سهلة أمام الأهلي، إلا أن الفريق يمتلك مباراة هامة ومصيرية لاستعادة الصدارة في الجولة القادمة أمام النجمة المتصدر، في ظل التطلعات نحو حفاظ النسور على لقبهم هذا الموسم والذي لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق.

وفي اللقاء الثاني، يخوض داركليب اللقاء بنشوة الانتصار الساحق على الأهلي في الجولة الماضية، وذلك سعياً نحو تعزيز موقفه في التمسك بالمركز الثاني وربما أيضاً المنافسة على صدارة الترتيب العام للدوري مع النجمة.

ويسعى العنيد إلى استغلال المستوى المهزوز لمنافسه النصر في هذه المواجهة وتحقيق الفوز عليها لملاحقة الأهلي في الصدارة، في ظل الآمال الكبيرة التي يعلقها الجهاز الفني على الفريق هذا الموسم من أجل تحقيق لقب الدوري.

أما النصر فإنه أمام مفترق الطريق نحو التمسك بأمل البقاء في المربع الذهبي أو التفريط في ذلك، حيث يتطلع أبناء الجفير إلى تعويض هذه الخسارة بانتصار اليوم على أبناء الدار في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، وستكون قوية فنياً بين الطرفين