حسين الدرازي


أكد اللاعب النيجيري برنس المحترف في صفوف فريق الرفاع الشرقي والقادم من الخالدية إنه يعرف الأجواء داخل نادي الرفاع الشرقي تماماً بعد أن لعب معهم في الموسمين الماضيين وبالتالي فإن هذا الأمر سيساعده كثيراً على التأقلم والانسجام مع بقية اللاعبين أملاً في تقديم الأفضل للفريق الأبيض والعمل على تغيير وضعيته في سلم الترتيب.

وكان برنس قد تواجد مع الرفاع الشرقي حتى نهاية الموسم الماضي، وانتقل بعدها للعب مع نادي الخالدية بداية الموسم الحالي لكنه لم يُشارك بانتظام مع فريقه الجديد، ليعود من جديد للشرقاويين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي كانت طيلة شهر يناير الماضي ولم يلعب حتى الآن أي مباراة مع الشرقي، إذ ستكون الأولى يوم الأربعاء 8 فبراير أمام الرفاع الشرقي في الجولة الثانية عشرة «الأولى للقسم الثاني».

وقال برنس في تصريح خاص لـ«ملاعب».. «بدأت التدريبات مع الرفاع الشرقي فور الاتفاق على الأمور الرسمية بين إدارة الناديين، ووجدت كل الترحيب من الشرقاويين ومن المدرب فلورين متروك، فأنا أعرف كل الأمور بالنادي ومتعود على الأجواء وهذا الأمر سيساعدني على تقديم أفضل مستوى للفريق، وأنا أتطلع إلى ذلك فعلاً، والأمور هنا تُساعد اللاعب على تقديم أفضل مالديه، وسبق أن لعبت تحت قيادة متروك وبالتالي لن أجد أي صعوبة إطلاقاً في فهم مايريده مني ومن اللاعبين وسينعكس هذا بالطبع على الأداء داخل الملعب».


وأضاف برنس «الرفاع الشرقي تراجع بعض الشيء في القسم الأول ولم يحصد سوى 11 نقطة وهو في المركز التاسع، وهذه وضعية لاتليق بالفريق، لكن يوجد أمامنا متسع لاستعادة الأمور والتقدم لمركزٍ أفضل، فالقسم الثاني فيه 11 مباراة وسأعمل مع بقية اللاعبين على إظهار الليث الشرقاوي بصورة أفضل من القسم الأول، وهذا الأمر يتطلب تعاوناً من الجميع في النادي، سواءً من لاعبين وإداريين وجهاز فني وجماهير».

وأكد برنس جاهزيته لخوض المباراة الأولى له والتي ستكون أمام الأهلي في الدوري يوم الأربعاءً، وقال «أنا جاهز وسأكون رهن إشارة المدرب متى ما دعاني للعب، ونعرف أن المباراة صعبة للغاية كون الأهلي من الفرق المتطورة هذا الموسم ووصل للتو لنصف نهائي كأس الملك، وهذا الأمر يجعلنا نفكر في تقديم مجهود مُضاعف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم».