عمر البلوشي

حافظ فريق النجمة على صدارته لترتيب سداسي دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 وذلك قبل جولتين من نهاية القسم الثاني من السداسي، الذي بانت ملامحه بشكل أكبر خلال هذه الجولة حول ترتيب مراكز الفرق.

وقد فرض النجمة نفسه بقوة على منافسه المحرق في افتتاح الجولة، وخاصة مع أفضلية الفريق في الجانبين الهجومي والدفاعي طوال فترات اللقاء، والتي أعطتهم أفضلية التقدم على المنافس، ليصل النجمة إلى أحد أفضل مستوياته هذا الموسم، ويحقق انتصاره بثلاثة أشواط نظيفة.



فيما قدم المحرق عرضاً جيداً في الشوطين الأول والثاني، وعاب عليه صعوبة حد حوائط صده من خطورة الرهيب، إلى جانب عدم التوفيق في عدد من الكرات الهجومية.

وفي اللقاء الثاني في الجولة الثانية، فلت الأهلي من فخ النبيه صالح بعد تفوقه عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة أحرج خلالها البحارة منافسهم حامل اللقب، وكانوا قريبين من تحقيق فوز تاريخي على النسور في هذه المواجهة، لولا التبديلات التي أجراها الجهاز الفني وكانت حاسمة لصالح الأهلي.

وعلى الرغم من انتهاء عقد محترف النبيه صالح كامارا الذي لم يشارك في مباراة الأهلي، إلا أن أبناء الجزيرة كانت لهم كلمة كبيرة في هذه المواجهة، وقدموا مباراة قد تكون الأفضل لهم خلال هذا الموسم والمواسم السابقة.

ومن جانب آخر، عقد النصر موقفه في دخول المربع الذهبي لدوري الطائرة بعد خسارته القاسية من داركليب بثلاثة أشواط دون مقابل، في مباراة عانى خلاله لاعبوه من الضغط وخاصة أن الأسماء المتواجدة في الفريق تعد أفضل من منافسهم، حيث كان لاعبو النصر مطالبين في الفوز خلال المواجهة، ولكن الخسارة بهذه النتيجة الثقيلة عقدت من حساباتهم لدخول المربع الذهبي.

أما داركليب فقد قدم مباراة مثالية من جميع النواحي الفنية، وكان الفريق الأفضل طوال مجريات اللقاء، وفرض أسلوب لعبه على خصمه، ليواصل أبناء الدار عروضهم القوية ويحافظوا على موقعهم في ثاني ترتيب السداسي.