وليد عبدالله


يواصل المنتخب الوطني للشواطئ لكرة القدم بحثه في الحصول على مباراة ودية دولية خلال شهر فبراير، والتي يسعى من خلالها أن يختتم تحضيراته المحلية استعداداً للمشاركة في النسخة التاسعة لكأس آسيا للشواطئ والمقرر إقامتها في مدينة بتايا التايلندية في الفترة 16- 26 مارس القادم.

وكان متوقعاً أن يشارك منتخبنا الوطني في البطولة العربية التي كانت مقررة أن تقام في المملكة العربية السعودية في فبراير، إلا أن الاتحاد العربي لكرة القدم اتخذ قرار تأجيل البطولة حتى مايو القادم.

ويتطلع أحمر الشواطئ للحصول على ودية دولية تسبق خوضه للمعسكر التدريبي المتوقع إقامته في تايلند. حيث من المؤمل أن يقيم المنتخب معسكره في الدولة التي ستحتضن مشاركته الآسيوية حيث من المؤمل كذلك أن يخوض خلال هذا المعسكر عدداً من الوديات، وذلك للوقوف على الجاهزية النهائية للمنتخب قبل المشاركة المرتقبة.


ويواصل منتخب الشواطئ تدريباته اليومية على ملعب الرملي التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني صادق مرهون والطاقم الفني المعاون.

وكان المنتخب قد خاض خلال فترة الإعدادية الماضية ودية دولية مع منتخب السعودية في البحرين، ومنتخب عمان في المعسكر الذي أقامه في العاصمة العمانية مسقط. كما وخاض الأحمر بطولتين الأولى بطولة غرب آسيا في السعودية والتي حقق خلالها المركز الثالث وبطولة كرة القدم الشاطئية بدورة نيوم للألعاب الشاطئية.

وكانت قرعة كأس آسيا قد أوقعت الأحمر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تايلند "المضيف"، السعودية وأفغانسان.