عمر البلوشي

يلتقي كل من فريقي الشباب والأهلي الأحد ضمن الجولة الثانية من المربع الذهبي لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022، وذلك في المواجهة التي ستجمعها عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق فوزه الثاني والتأهل إلى المباراة النهائية، وخاصة أن يد النسور تمتلك الأفضلية بعد فوزها في الجولة الأولى من المربع بالرميات الجزائية، حيث واجه الأهلاوية صعوبة كبيرة في التفوق على الشباب خلال تلك المواجهة، والذي من شأنه أن يصعب عليهم مهمة حسم التأهل خلال هذا اللقاء القوي.



أما الشباب فإنه أمام فرصته الأخيرة للحفاظ على أمل المنافسة على التأهل للمباراة النهائية من الدوري، وخاصة أن الفريق قدم مستوى متميز في الجولة الأولى ووقف نداً صعباً للأهلي، في ظل عدم امتلاك الفريق لأي فرص أخرى سوى الفوز في هذه المواجهة لتوجيه الحسم إلى المباراة الفاصلة.

هذا وفي حال فوز الشباب اليوم فإن كلا الفريقان سيلتقيان في المباراة الفاصلة يوم الخميس القادم، فيما يلتقي النجمة مع الاتفاق يوم الاثنين في ثاني مواجهتهما للمربع والتي بعدما حقق حامل اللقب فوزه في الجولة الأولى.